أخبار رياضية

لعشاق الملكي نبأ سار ….

لعشاق الملكي نبأ سار ....
لعشاق الملكي نبأ سار ….

كشف تقرير صحفي إسباني عن ما يمكن قوله “فأل خير” لعشاق نادي ريال مدريد قُبيل مواجهة نادي بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل

و وفقاً  لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد لم يعرف أبداً طعم الهزيمة في مبارياته الثمانية في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة الإسبانية  إلى أن أنشيلوتي حقق 4 انتصارات وتعادلين مع ميلان، وانتصارين مع ريال مدريد.

ففي موسم 2002–2003 واجه أنشيلوتي  النادي الألماني  في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وفاز ميلان في المباراتين2/1 في ألمانيا ، و 2/1 في إيطاليا.

أما في موسم 2005-2006، التقى الفريقان في دور الـ16 وتأهل ميلان  للدور ربع النهائي، بعد التعادل1/1 في ميونخ، والفوز 4/1 في ميلانو.

كما  أطاح  أنشيلوني  ببايرن من ربع نهائي نسخة 2006-2007، بعدما تعادلا 2/2 في سان سيرو، قبل أن يفوز ميلان بهدفين دون رد في ميونخ.

وخلال قيادته الدفة الفنية لـ ريال مدريد، فاز أنشيلوتي على بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي البطولة لموسم 2013-2014 على ملعب البرنابيو بنتيجة 1/0 ،قبل أن يفوز في ميونخ بنتيجة 0/4

يذكر أن نادي ريال مدريد سيحل ضيفاً على نادي بايرن ميونخ مساء يوم الغد “الثلاثاء” لحشاب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  .

-ad-space
زر الذهاب إلى الأعلى