أخبار رياضية

قواعد اللعب المالي النظيف تضع برشلونة في أزمة..

قواعد اللعب المالي النظيف تضع برشلونة في أزمة..
قواعد اللعب المالي النظيف تضع برشلونة في أزمة..

تحدث  تقرير صحفي اسباني بشكل مفصل عن مجمل العقوبات الاقتصادية التي تواجه نادي برشلونة  في سبيل الاحتفاظ بكل نجومه في الموسم القادم

و بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة مستعدة للتضحية بالمهاجم البرازيلي فيتور روكي في الصيف المقبل.

وعلى الرغم من  أن  الشاب البرازيلي  يتمتع بمعدل جيد لإحراز الأهداف، لكن المدرب “تشافي” لم يعتمد عليه في الجزء الحاسم من الموسم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية  إلى أن العائق الرئيس الذي يمنع استمرار “روكي” هو قانون اللعب المالي النظيف، لأن برشلونة لم يستطع تسجيل عقده إلا مدة 6 أشهر فقط.

وسيكون  النادي الكتالوني بحاجة إلى إعادة تسجيل عقد روكي في رابطة  الدوري الإسباني  من جديد الصيف المقبل.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو”  أن تسجيل عقد روكي يأتي في الترتيب الرابع بقائمة أولويات برشلونة، بعد شراء لاعب وسط وجناح أيسر جديدين، إضافة إلى إعادة تسجيل عدة جافي في الصيف المقبل.

ويفضل تشافي الخيارات الثلاثة الأولى على بقاء روكي، لذا سيكون من المرجح التضحية بالمهاجم البرازيلي في الصيف المقبل، إذا لم يتحسن الوضع الاقتصادي لبرشلونة.

يشار إلى أن إدارة برشلونة تعلم أن   “روكي” سيكون أحد نجوم المستقبل بالفريق، لذا يخططون للاستغناء عنه على سبيل الإعارة فقط حسبما أوضحت الصحيفة الإسبانية  .

-ad-space
زر الذهاب إلى الأعلى