أخبار رياضية

غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش

غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش
غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش

تحدث  التركي الشاب أرد غولر لاعب نادي ريال مدريد عن   كواليس انتقاله لصفوف النادي الملكي ، وكذلك الأمر عن الظروف المحيطة به، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق.

وقال غولر، في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد أخبروني في ريال مدريد بأنني سأكون خليفة لوكا مودريتش، وعرضوا عليّ مشروعاً طويل الأمد، وكنت مقتنعاً به”.
مضيفاً : وأضاف: “كان بإمكاني البقاء في فنربخشة لموسم آخر، لكني أردت أن أظهر للعالم، ما يمكن أن يفعله شاب تركي من فنرربخشة مع زعيم أوروبا ، آمل أن أتمكن من الاستمرار في تقديم الأفضل”.

وتابع غولر: “لا يمكن لجماهير ريال مدريد قبول خسارة أي مباراة، ولهذا السبب نشعر بالضغط، ريال مدريد وُلد من أجل الفوز”.
وعن كواليس انتقاله للفريق الملكي، قال: “كنت في إجازة، واتصل بي والدي، وأخبرني بأن ريال مدريد يريدني، لقد كان شعوراً رائعاً بالنسبة لي”..

أما عن السبب في قلة   مشاركاته مع  النادي الملكي قال:  مدربنا  “أنشيلوتي” يتحدث باستمرار عن خططه، ويعدني دائماً بـ إعطائي الفرصة في الوقت المناسب .

يذكر أن الشاب التركي قد انتقل لصفوف نادي ريال مدريد بداية الصيف الماضي بعقد يمتد لـ6 سنوات بقيمة تبلغ 20 مليون ، إضافةلـ 10 ملايين أخرى كمتغيرات معتمدة على أداء غولر مع النادي الإسباني، بالإضافة لحصول فنربخشة على نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلا .

-ad-space
زر الذهاب إلى الأعلى