إسرائيلياتالاخبار الرئيسية

عضو هيئة الدفاع عن المقدسات المسيحية والإسلامية الأب مانويل مسلم:أن “الذي لا يشترك ولا يشارك في حربنا ضد إسرائيل، ليس فلسطينياً ولا يحق له أن يقف على أرض فلسطين”. 

أكد عضو هيئة الدفاع عن المقدسات المسيحية والإسلامية الأب مانويل مسلم، أن غزة لا يجوز لها البتة أن تقاتل وحدها. وأضاف مسلم أن “الذي لا يشترك ولا يشارك في حربنا ضد إسرائيل، ليس فلسطينياً ولا يحق له أن يقف على أرض فلسطين”. 
وتالع: “الحرب ليست مع الجهاد الإسلامي وحده كما يروج الاحتلال، فحربنا مع اليهود مستمرة منذ 3 آلاف عام، وهذه الحرب لن تنتهي إلا إذا انتهى احتلالهم للأرض والمقدسات”. 
وشدد مسلم على أنه “من الضروري تحرير الأرض من النهر إلى البحر ومن رأس الناقورة لأم الرشراش، وطالما بقي الاحتلال فالحرب مفتوحة”. وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، عدوانًا على قطاع غزة، ارتقى خلاله 13 شهيدا بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وأصيب نحو 80 مواطنا بجراح مختلفة، حتى اللحظة. ونعت حركة “حماس” الشهيد القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري، وأكدت أن العدو الصهيوني وحده يتحمل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا العدوان الغاشم. 
وشددت على أن “جرائم العدو في استهداف شعبنا وأبطاله المقاومين، لن يكون مصيرها سوى الخيبة والخسارة، ولن تدفع مقاومتنا إلا للمضي قدماً على طريق ذات الشوكة دفاعاً عن شعبنا وحقوقه المشروعة حتى تحرير الأرض والمقدسات وتحقيق حلم العودة”.

-ad-space
زر الذهاب إلى الأعلى