أخبار محلية

بعد وعد ميقاتي… “بوادر إيجابية” لملف أمنيّ “

بعد وعد ميقاتي... "بوادر إيجابية" لملف أمنيّ
بعد وعد ميقاتي… “بوادر إيجابية” لملف أمنيّ

بعد وعد ميقاتي… “بوادر إيجابية” لملف أمنيّ

“ليبانون ديبايت 

على ضوء الزيارة الأخيرة التي قام بها الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس إلى لبنان ولقائه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، عقد أهالي الموقوفين من بلدة ببنين في قبرص، لقاء في مكتب مختار البلدة زاهر الكسار. 

وفي هذا الإطار، يؤكّد مختار بلدة ببنين زاهر الكسار خلال إتصال مع “ليبانون ديبايت”، أنه “تم خلال اللقاء مناقشة مستجدات قضية أبنائنا الموقوفين في قبرص، ويتبيّن أن هناك بوادر إيجابية في الموضوع، لا سيما بعد الوعد الذي تلقاه الأهالي من الرئيس ميقاتي”. 

ويوضح الكسار، أن “الرئيس ميقاتي أكد لنا أنه ناقش هذا الملف مع الرئيس القبرصي خلال زيارته الأخيرة، وهو بدوره وعد الرئيس ميقاتي أن الملف سوف تتم معالجته خلال أيام”. 

ويكشف أن “عدد الموقوفين في قبرص من بلدة ببنين هو ثلاثين”، مؤكدًا أن “الأهالي أوقفوا تحركاتهم بناءً على ما تلقوه من وعود، وهم ينتظرون عودة أبنائهم إلى حضن الوطن”. 

ويقول الكسار: “أنا أتابع هذا الملف لحظة بلحظة مع الأهالي، ونتمنى أن تثمر المساعي التي يقوم بها الرئيس ميقاتي نتائج إيجابية ويعود أبنائنا إلى وطنهم، آملين أن تتحسن الظروف المعيشية والإقتصادية في البلد كي لا يضطر أولادنا إلى الهجرة مجددًا”.

-ad-space

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى