أخبار رياضيةالاخبار الرئيسية

مباراة حاسمة للبنان أمام فلسطين في تصفيات كأس العالم

مباراة حاسمة للبنان أمام فلسطين في تصفيات كأس العالم

يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراته أمام فلسطين السابعة مساء غد على استاد جاسم بن حمد الخاص في نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، بعنوان “الفرصة الأخيرة” في سبيل السعي الى مواصلة خوض التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لمونديال 2026 في الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، ونهائيات كأس آسيا 2027 في المملكة العربية السعودية.

مباراة الفرصة الأخيرة عن جدارة قبل مرحلتين من ختام تصفيات المجموعة التاسعة، التي تضّم أيضاً أوستراليا المتصدرة والتي عبرت الى الدور النهائي الحاسم من تصفيات المونديال ونهائيات كأس آسيا، وبنغلادش صاحبة المركز الأخير.

لا بديل لمنتخبنا من الفوز، ثم الفوز تالياً على بنغلادش الثلاثاء المقبل على استاد خليفة الدولي، وانتظار عدم نيل فلسطين ولو نقطة واحدة من مباراتها الأخيرة أمام مضيفتها أوستراليا.

انتزاع ست نقاط توالياً للبنان، تضعه مباشرة في نهائيات كأس آسيا للمرة الرابعة بعد أعوام 2000 (بالاستضافة في بيروت) و2019 في الامارات و2023 في قطر، ويكمل أيضاً تصفيات الدور النهائي الحاسم لقارة آسيا لبلوغ مونديال 2026.

ويغيب عن التشكيلة التي يقودها المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، المهاجم المحترف باسل جرادي بداعي الإصابة. ولا خيارات عدة أمام رادولوفيتش للإقفال الدفاعي، بل المبادة الى الهجوم، كون لبنان مطالب بالفوز ولا شيء سواه.

وكان لبنان تعادل وفلسطين سلباً 0 – 0 في المرحلة الأولى، في مباراتهما المحسوبة على أرض لبنان، والتي أجريت بمدينة الشارقة في الامارات العربية المتحدة.

-ad-space

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى