في بيان رسمي، انتقدت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة الولايات المتحدة، معتبرة أنها “لم تحترم التزاماتها على مدار 56 عاماً”، رغم امتلاكها آلاف الرؤوس الحربية النووية.
وقالت البعثة إن “منح واشنطن أي غطاء سياسي لسلوكها المشين والمنافق يعد أمراً مخزياً”، في إشارة إلى ما وصفته بازدواجية المعايير في التعامل مع الملف النووي الإيراني.
كما شددت على أنه “لا يوجد قانونياً أي قيد على مستوى تخصيب اليورانيوم، طالما يتم ذلك تحت إشراف الوكالة الدولية للطاقة الذرية”، مؤكدة التزام طهران بالأطر الرقابية الدولية.

شاركها.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com