استدعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية العميد محمد شريم، من جهاز أمن الدولة، للتحقيق في حادثة ساقية الجنزير، التي أثارت تساؤلات حول تقصير الأجهزة الأمنية في التعامل معها. التحقيقات مستمرة وسط ترقب لمعرفة نتائجها وتأثيرها على عمل جهاز أمن الدولة.
أخبار محلية
21 زيارة
