أعلنت سفارة لبنان في باريس أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، قرر إعفاء الطلاب اللبنانيين المسجلين في الجامعات الحكومية الفرنسية من رسوم التسجيل للعام المقبل. هذا القرار يأتي في إطار دعم لبنان في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها، ويهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن الطلاب اللبنانيين الذين يدرسون في فرنسا.
عربي ودولي
9 زيارة
