أفاد مصدر من السفارة اللبنانية في واشنطن لـ«النهار» أن الاجتماع اللبناني – الإسرائيلي – الأميركي سيُعقد اليوم في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت واشنطن. الاجتماع يأتي في سياق مناقشة قضايا إقليمية مهمة بين الأطراف المعنية.

شاركها.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com