أخبار رياضيةأخر الاخبار

ناشئات لبنان في «السلة» إلى بطولة آسيا

غادرت بعثة منتخب لبنان للناشئات تحت الـ16 سنة في كرة السلة إلى العاصمة الأردنية عمّان، أمس، للمشاركة في بطولة آسيا المستوى «ب» التي ستقام في «قاعة الأمير حمزة» بين 24 و30 حزيران.

وضمّت البعثة كلاً من نائب رئيس الاتحاد سامي ناصر (رئيساً)، زياد الناطور (مدرباً)، كريستينا بادو وكريم يمّوت (مساعدَين للمدرب)، كريستيان مجبّر (لياقة بدنية)، ريتا نعمه (معالجة فيزيائية)، ريشار الحاج وسيرجيو كساب (حكمَين دوليَّين)، نور لبّان، جوسلين جعارة، كارين حطيط، يسما رزق، إيليزا خوري، إلسي غناطيوس، مايغان نعسان، كريستينا عنان، ندين رطيل، ألين أبي مصلح، ميرا آغا حسين وأنجيلينا ناني بادو (لاعبات).

تشارك في بطولة المستوى»ب» 8 دول قُسّمت إلى مجموعتَين، وتضمّ الأولى إندونيسيا، سوريا، جزر ساموا والفيليبين، فيما تضمّ الثانية لبنان إلى جانب كازاخستان، الأردن وإيران.

وسيتأهل المنتخب الذي يحتل المركز الأول في البطولة إلى المستوى «أ»، علماً أنّ بطولة المستوى «ب» تتزامن مع إقامة بطولة آسيا للمستوى»أ» في الأردن أيضاً، وتضّم 8 دول. كما أنّ منتخب لبنان للسيدات كان تأهل إلى دول آسيا المستوى «أ» في تشرين الثاني الفائت.

في الدور الأول، يخوض لبنان مباراته الأولى ضدّ كازاخستان الجمعة عند الساعة 20:15، وضدّ إيران السبت عند الساعة 20:15، وضدّ الأردن الأحد عند الساعة 18:00.

شارك الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock