أخبار رياضيةأخر الاخبار

لجنة نادي الحكمة أعلنت انتهاء ملف الديون الموروثة الصادر فيها أحكام

أعلنت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت في بيان، بعد جلسة عقدتها في مقر النادي في الأشرفية “انتهاء ملف الديون الموروثة، والصادر فيها أحكام عن محكمة الاتحاد الدولي لكرة السلة فيبا الـBAT لصالح عدد من اللاعبين والمدربين الذين لعبوا للنادي سابقا”.
 
وشكرت لمجلس أمناء النادي، وعلى رأسه نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني ونائبه المهندس هاني صليبا ووسام مكحل، روني عبد الحي وميشال زغزغي لوقوفهم بجانب النادي في موضوع الديون المستحقة الصادرة فيها أحكام عن الBAT، والتي طوى النادي صفحتها أخيرا”.
 
كما شكرت “لمحطة MTV ورئيس مجلس إدارتها ميشال غبريال المر ومديرها العام المحامي الأستاذ حبيب غبريل حرصهما على لعبة كرة السلة ومستقبل اللاعبين والشباب اللبناني ووقوفهما بجانب النادي ومساهمتهما في إنهاء قضية أبو شقرا – كريكوريان”.
 
وثمن “موقف الاتحاد اللبناني لكرة السلة راعي اللعبة من خلال موافقته على الاقتطاع من حصة النادي من عائدات النقل التلفزيوني لموسمي 2021 – 2022 و2022 – 2023 لتسديد  رصيد مستحقات السيدين أبو شقرا وكريكوريان”.
 
وشكرت أيضا ل”المحامي الدكتور شادي سعد جهوده التي بذلها في موضوع الديون الصادر فيها أحكام عن الBAT مع معظم اللاعبين الذين كان وكيلهم، وهو ساهم في تذليل الكثير من الصعوبات التي واجهت هذا الملف”.
 
وأكدت أن “طلب التحكيم المقدم أمام مركز التحكيم الرياضي الوطني، هو ضد الاتحاد اللبناني لكرة السلة، بسبب القرار الصادر عن لجنة الاستئناف والطعون التابعة للاتحاد اللبناني لكرة السلة، ما يفرض قانونا إدخال النادي الرياضي الشقيق في القضية كونه الطرف الثاني في ملف القضية”.
 
وشكرت ل”رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ اتصالاته وزيارته لمقر النادي في الأشرفية واجتماعه برئيس النادي ودعمه للنادي في الظروف التي واجهته في الفترة الأخيرة فنيا وإداريا”.
 
وأعلنت “تعيين عضو الجمعية العمومية الصحافي بشارة خير الله مستشارا لشؤون الإعلام والتواصل في النادي”.

شارك الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock