أخر الاخبارعلوم

زر خفي بـ «واتساب» يفتح الميزات المخفية

قد لا يعرف الكثيرون أن هناك قائمة مخفية بهواتف آيفون iPhone، تتيح لك الوصول بسرعة إلى بعض ميزات واتساب WhatsApp الأكثر فائدة.

وتسمى هذه الميزة «إجراءات سريعة»، وهي تعمل من الشاشة الرئيسية، فكل ما عليك، هو الضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق لفتح قائمة مخفية.

وقد لا تعمل هذه الميزة مع جميع التطبيقات، لكن العديد من التطبيقات تدعم هذه الميزة، وأهم هذه التطبيقات هو واتساب «WhatsApp».

وإذا ضغطت لفترة طويلة على واتساب WhatsApp، فستجد أن العديد من الخيارات تظهر فجأة، الثلاثة الأولى منها هي خيارات شركة آبل Apple القياسية، وهي إزالة التطبيق، ومشاركة التطبيق، وتحرير الشاشة الرئيسية، لكن الميزات الأربعة السفلية هي ميزات خاصة بتطبيق واتساب WhatsApp، كما يوجد أعلى القائمة رمز الاستجابة السريعة الخاص بالهاتف.

وعبر تلك القائمة، يمكنك سحب رمز الاستجابة السريعة واتساب WhatsApp الخاص بك، حتى تتمكن من مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك بسرعة مع شخص آخر.

ويكون مفيدًا إذا قابلت شخصًا ما لفترة وجيزة، وترغب في تبادل المعلومات، حيث يمكن ببساطة مسح الرمز ضوئيًا، باستخدام كاميرا آيفون الخاص بهم لإضافتك.

هناك خيار يخر وهو خيار تشغيل سريع للكاميرا، لذا يمكنك التقاط لحظة رائعة مباشرة في واتساب WhatsApp لمشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.

كما يمكنك عبر القائمة، البحث في التطبيق، ومحادثاتك للعثور على جزء أساسي من المعلومات، حيث يمكن أن يوفر لك فتح هذه القائمة المخفية واستخدامها بانتظام الكثير من الوقت.

ولا تعد تلك الميزة خدعة واتساب WhatsApp الوحيدة التي يمكنك القيام بها، فمن الممكن تغيير رسائل واتساب WhatsApp الخاصة بك إلى خط أحادي سري.

والخط أحادي المسافة، هو الخط الذي يشغل فيه كل حرف وحرف نفس القدر من المساحة الأفقية، ولهذا ستحتاج إلى تحديد موقع رمز backtick، ​​والذي يشبه الفاصلة العليا على هاتفك، وما عليك سوى الضغط باستمرار على أيقونة الفاصلة العليا، لتظهر لك.

شارك الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock