أخر الاخبارعلوم

“سناب شات” تعلن عن “وضع المخرج” الجديد لإنشاء مقاطع فيديو أفضل

أعلنت “سناب شات” عن ميزة جديدة تسمى “وضع المخرج”، تقول إنها ستمكّن المبدعين من إنتاج المزيد من المحتوى على المنصة، خاصة لميزة الفيديو القصيرة التي تشبه” تيك توك” للتطبيق، “سبوت لايت”.

وقال “سناب شات”، الخميس، إنه سيقدم مجموعة واسعة من أدوات التحرير الجديدة الملائمة لمنشئي المحتوى وعدسات الكاميرا التي ستسهل إنشاء محتوى أكثر جاذبية على منصتها، مشيرةً إلى أنها تواجه منصة ” تيك توك” من خلال وضع المخرج الذي يعد أحدث محاولة لها.

وبعد أن بدأت كتطبيق رسائل سريع الزوال منذ عدة سنوات ، تطورت “سناب شات” لتصبح واحدة من تطبيقات الوسائط الإجتماعية الرائدة إلى جانب أمثال “انستغرام” و”فيسبوك” و”تويتر” وما إلى ذلك، في طرح ميزات جديدة ومبتكرة، مثل القصص ومرشحات الصور الشخصية للواقع المعزز و”نايم تاغ” و”ديسكوفر فييد” والمزيد، وتم نسخ العديد منها بواسطة خدمات أخرى بما في ذلك “فيسبوك” و”انستغرام” و”تويتر”.

وأكدت “سناب شات” أن “وضع المخرج يأتي مع وظيفة الكاميرا المزدوجة للسماح للمبدعين باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف في نفس الوقت”، لافتةً أن “سيكون هناك أيضًا وضع الشاشة الخضراء الذي يسهل على المستخدمين تغيير خلفيات مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

ولفتت أن ميزة التحرير السريع تساعد المستخدمين في التقاط وتحرير لقطات بسهولة، قائلةً إن هذه الميزة ستتوفر لأول مرة على نظام ” آي أو أس” في الأشهر المقبلة، قبل طرحها على نظام “أندرويد” في وقت لاحق من هذا العام، مضيفةً أنها ستكون موجودة في شريط أدوات الكاميرا ، ولكن يمكن الوصول إليها أيضًا من خلال النقر على الزر إنشاء في ” سبوت لايت”.

وأعلنت عن عدد من أدوات ” أي أر” الجديدة للمطورين والتي يجب أن تضيف إمكانات ” أي أر”جديدة في العدسات المستقبلية، مشيرةً إلى أن ” أي أر” ستتضمن “راي تريسنغ”، الذي سيسمح للإنعكاسات بالتألق من كائنات ” أي أر” بطريقة واقعية.

كما أعلنت أيضاً عن شراكة متعددة السنوات مع “لايف نايشن” لإطلاق تجارب ” أي أر” في الحفلات الموسيقية والمهرجانات، مؤكدة أن “كجزء من الخطة، سيتمكن مستخدمو المنصة في هذه الأحداث من تجربة البضائع والعثور على الأصدقاء واكتشاف المعالم في أماكن المهرجانات”.

وبعض المهرجانات التي ستحصل على ” سناب أي أر ” تشمل ” لولابالوزا” في شيكاغو ، ومهرجان اللاسلكي في لندن، و”رولينغ لاود” في ميامي، و”ذا غافرنيرز بول” في نيويورك.

شارك الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock