أخر الاخبارعلوم

إتاحة لعبة Final Fantasy XIV مرة أخرى بعد توقفها..

لا يخفى على أي شخص مطلع على لعبة تقمص الأدوار الضخمة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من Square Enix، أنها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا في الوقت الحالي، لكن هذه الشعبية جاءت بنتائج عكسية، حيث اضطرت Square Enix إلى التوقف عن بيع العنوان بعد أن تسبب التدفق الهائل للاعبين الجدد بسبب توسع Endwalker الأخير في حدوث مشكلات بالخادم، والآن بعد ستة أسابيع وإصلاح الخادم يمكن للاعبين شراء اللعبة مرة أخرى.

ووفقًا لناوكى يوشيدا ، منتج ومخرج  FF14 ، تسبب اللاعب الجديد في “فترات انتظار طويلة للغاية بسبب التركيز الكثيف لساعات اللعب التي تتجاوز سعة الخادم لدينا ، خاصة خلال أوقات الذروة، ودفع هذا يوشيدا والفريق إلى البدء في التخطيط لتوسيع سعة الخادم العالمية. وشهد اليوم الإعلان عن الخطوة الأولى لتلك الخطة مع التحديث Patch 6.08، ويقدم هذا التصحيح تغييرات جديدة في نظام المعركة وفئات الشخصيات ، بالإضافة إلى مركز بيانات جديد بالكامل يسمى Oceanian.

ويتم إطلاق الخادم الجديد في 26 يناير 2022، مما يسمح بإنشاء شخصية جديدة ، بالإضافة إلى Home World Transfers ، والتي تمنح اللاعبين الوصول إلى تبديل مراكز البيانات.

ويقدم التحديث أيضًا “عوالم جديدة” ، وهي عوالم يمكن للاعبين الانتقال إليها والحصول على مكافآت خاصة. والتي تشمل نقاط خبرة مزدوجة وعملات للمكافآت داخل اللعبة. وبينما يمكن للاعبين شراء اللعبة مرة أخرى ، ولا تزال عمليات التسجيل التجريبية المجانية الجديدة محظورة، ولم يتم ذكر وقت جديد للتسجيل التجريبي حتى الآن.

شارك الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock