أخر الاخبارعلوم

توقعات بكشف إيلون ماسك خريطة طريق إنتاج محدثة للشاحنة الكهربائية Cybertruck

قام إيلون ماسك ، رئيس شركة Tesla ، بأخذ شاحنة Cybertruck الكهربائية الخاصة بصانع السيارات في جولة أمس الثلاثاء، وفقًا لتغريدة للرجل نفسه، ونقلها digitaltrend.

وكتب ماسك في المنشور: “كنت أقود أحدث نماذج Cybertruck حول جيجا تكساس” ، مضيفًا: “إنه رائع!” وتأتى الرسالة المتفائلة إلى 71 مليون متابع على Twitter في اليوم السابق لمكالمة الأرباح المرتقبة للغاية حيث من المتوقع أن يكشف Musk عن خريطة طريق إنتاج محدثة لـ Cybertruck بعد أن أشارت التقارير في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن الشاحنة المستقبلية قد لا يتم إطلاقها حتى عام 2023 على أقرب تقدير.

وبعد الكشف عنها في عام 2019 ، كان من المتوقع أن تدخل Cybertruck الإنتاج على نطاق واسع بحلول نهاية عام 2021 ، ولكن التاريخ تراجع إلى أوائل عام 2022، وبعد ذلك، في الآونة الأخيرة، بدا أنه يتأخر إلى العام المقبل، وفقًا للصياغة المحدثة على موقع الويب الخاص بصانع السيارات.

وهذا يعني أن المليون عميل أو نحو ذلك الذين أسقطوا وديعة في Cybertruck سيتوقفون عن كل كلمة لماسك عندما يتحدث إلى المستثمرين يوم الأربعاء.

ومع عدم وجود تعليق رسمي من Tesla على خطة Cybertruck، أشارت التكهنات الأخيرة المتعلقة بتأخير السيارة إلى عوامل مثل النقص العالمي في الرقائق، وتغييرات التصميم في السيارة، والمشكلات في مصنع Giga Texas حيث سيتم إنتاج السيارة.

وفى وقت سابق من هذا الأسبوع، نشر منتدى Cybertruck Owners Club (عبر Electrek ) مقطع فيديو يعرض ما قال إنه نموذج أولي لـ Cybertruck، ويشتمل الفيديو على ترجمات بدون صوت، لذلك لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت دقيقة أم لا.

ومع ذلك، يبدو الفيديو شرعيًا، ويظهر شاحنة Tesla’s Cybertruck – أو نسخة منها – عن قرب، والتعليق الذي يشير إلى مقدمة الشاحنة يبدو وكأنه “ثلاجة من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما يبدو أن التغييرات تشمل إزالة مقابض الأبواب، مع التحكم في الوصول على ما يبدو عبر الهاتف الذكى.

شارك الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock