أخبار محليةالاخبار الرئيسية

انطلاق مراسم تشييع الشهيد فؤاد شكر

انطلاق مراسم تشييع الشهيد فؤاد شكر

انطلقت مراسم تشييع القيادي الكبير في “حزب الله” الشهيد فؤاد شكر (السيد محسن)، في مجمع سيد الشهداء، في الضاحية الجنوبية لبيروت، بحضور حزبي وسياسي وإعلامي وشعبي حاشد.

ومن المرتقب أن يعلن الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله موقف “حزب الله” من هذا الاغتيال، بعد الغارة الإسرائيلية التي استهدفت عُمق الضاحية الجنوبية، وذلك في كلمة أمام المشيّعيين عند الخامسة عصراً، قبل أن يُوارى جثمان شكر الثرى في روضة الحوراء زينب، في الغبيري.

وبعد 24 ساعة على الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منطقة حارة حريك، مساء الثلاثاء، نعى “حزب الله”، مساء أمس، رسميّاً قائده فؤاد شكر، عقب جهود لفرق الإنقاذ لانتشال جثمانه من بين أنقاض المبنى المستهدَف.

وقال بيان “حزب الله”: “نزفّه‎ ‎شهيداً كبيراً على طريق القدس، ‏تُقدّمه مقاومتنا عنواناً لالتزامها الحاسم وعزمها الراسخ‎ ‎بمواصلة الجهاد حتى تحرير ‏الأرض والمقدسات والإنسان من ظلم ووحشية هذا الكيان الغاصب والمجرم ‏والقاتل”.

وأضاف: “هذا بيان تعزيتنا وتبريكنا، وأمّا موقفنا السياسي من هذا الاعتداء الآثِم والجريمة ‏الكُبرى سَيُعَبِّرُ عنه السيد نصرالله غداً في ‏مسيرة التشييع”.

 

-ad-space
زر الذهاب إلى الأعلى