نصرالله: نتنياهو يريد توظيف اغتيال شكر كإنجاز لمن يتهمونه بالإخفاق

نصرالله: نتنياهو يريد توظيف اغتيال شكر كإنجاز لمن يتهمونه بالإخفاق

صرح الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصرالله اليوم الخميس، قائلاً: “أتوجه بمناسبة الشهادة الكبيرة والاغتيال الخطير الذي أدى لاستشهاد القائد الكبير رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الأخ العزيز والحبيب اسماعيل هنية ومرافقه باسم مقاومتنا وعوائل شهدائنا إلى إخواننا في حركة حماس وكتائب القسام وفصائل المقاومة الفل”.

وتوجه في كلمة له خلال مراسم تشييع القائد الجهادي الكبير الشهيد السيّد فؤاد شكر (السيّد محسن) في مجمع سيّد الشهداء في الضاحية الحنوبية، “بالتعزية والتبريك من قيادة حماس بشهادة القائد الكبير رئيس المكتب السياسي للحركة الأخ العزيز والحبيب اسماعيل هنية”.

وقال نصرالله: هدف العدو هو اغتيال القائد الجهادي الكبير السيد محسن واستهدف مبنى في حيارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت وأدى العدوان إلى استشهاد 7 وجرح العشرات”.

وأشار نصرالله، إلى أنه “نعزي ونبارك لعوائل الشهداء بفقد أحبائهم ونيلهم وسام الشهادة لأن أشرف الموت القتل في سبيل الله”.

وعن هجوم مجدل شمس، اعتبر نصرالله، ان “العدو أعطى عنوانًا لعدوانه على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت واعتدى على منطقة مدنية وقتل مدنيين بينهم نساء وأطفال واستهدف قائدًا كبيرًا في المقاومة مدعيًا أنّه ردة فعل”.

وأوضح، ان “هذا ليس ردة فعل على ما حصل في مجدل شمس بل هذا ادعاءٌ وتضليل وهو جزء من الحرب ومن المعركة”.

ورأى نصرالله، انه “في حادثة مجدل شمس سقط صاروخ في البلدة أصدرنا بيانًا بنفي مسؤوليتنا ونحن نملك شجاعة أننا لو قصفنا مكانًا لتحملنا المسؤولية حتى لو كان خطأً ولدينا سوابق بالأمر”.

واعتبر أن نتنياهو أراد توظيف اغتيال القائد فؤاد شكر كإنجاز لمن يتهمونه بالإخفاق.

Exit mobile version