قرار بإحالة نجم منتخب مصر للمحاكمة

قرار بإحالة نجم منتخب مصر للمحاكمة

 

 

أحالت جهات التحقيق بمحافظة الجيزة المصرية نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، إلى المحاكمة في واقعة تعديه على فرد أمن داخل مجمع تجاري بمدينة الشيخ زايد.

وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر لمحاكمة اللاعب، الذي اعترف خلال التحقيقات باشتباكه مع فرد أمن داخل مجمع تجاري.

وفي التحقيقات، قال إمام عاشور، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في قاعة سينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وأضاف في التحقيقات، أنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم بتواجدهم في مكتب الأمن داخل المجمع التجاري، وعندما وصل للداخل لم يجد أحدا.

وفي البداية، أنكر عاشور تعديه على فرد الأمن، لكنه اعترف بعدما واجهته النيابة بمقطع فيديو مسجل للواقعة، وأقر باشتباكه بالفعل مع فرد الأمن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره أثناء تواجده بالداخل.

وقال عاشور، إنه طلب من فرد الأمن الكف عن تصويره، وحاول أخذ هاتفه منه، إلا أن الأخير ابتعد عنه فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يعتد عليه أو يرديه أرضا، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة.

وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه، عقب التحقيق معه.

وأمس الأربعاء، أعلن اتحاد الكرة المصري، خروج اللاعب إمام عاشور، من معسكر المنتخب المصري الأول، الذي يستعد لمواجهة منتخب كاب فيردي، في أولى مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح الاتحاد، أن عاشور اشتكى خلال مران الفراعنة من آلام في الركبة، وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إراحة اللاعب وإعفاءه من معسكر المنتخب المصري بسبب الإصابة.

Exit mobile version