أخبار محلية

حزب الله: استهداف موقع العباد ودشمه وتجهيزاته التجسسية والتجهيزات التجسسية في موقع حدب يارين وموقع الراهب

حزب

 

 

اعلن حزب الله في بيان، بانه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وفي إطار الرد على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا، استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:30 من بعد ظهر ‏‏يوم الإثنين 29-07-2024، موقع العباد ودشمه وتجهيزاته التجسسية بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدمير التجهيزات المستهدفة.

وفي بيان اخر، اعلن حزب الله بانه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وفي إطار الرد على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا، استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:53 من بعد ظهر ‏‏يوم الإثنين 29-07-2024، التجهيزات التجسسية في موقع حدب يارين بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

كما اعلن بانه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وفي إطار الرد ‏على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة شقرا، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 06:30 من بعد ظهر ‌‏يوم الإثنين 29-07-2024، تجمعاً لجنود العدو في ‏محيط موقع الراهب بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة. ‏

-ad-space
زر الذهاب إلى الأعلى