أخبار محلية

حركة ناشطة لنقابة المحامين في محكمة زحلة بحضور النقيبين المصري وكسبار

محامين

مجلس نقابة المحامين في زحلة
شهدت محكمة زحلة ومركز النقابة فيها حركة ناشطة اليوم ، تجسدت بحضور نقيب المحامين في بيروت فادي المصري والنقيب السابق ناضر كسبار وأعضاء مجلس النقابة وصندوق التقاعد ، ومندوبي المناطق ، وعدد من المرشحين وحشد كبير من المحامين.
بدأ اللقاء في مركز النقابة حيث استقبلت مندوبة النقابة المحامية أمال الحاج البقاعي المحامين ، ثم حضر النقيبان مصري وكسبار وأعضاء المجلس ، واجتمعوا في غرفة النقابة حيث ألقت المحامية البقاعي كلمة ترحيب ، وكذلك النقيب المصري .
بعدها انتقل النقيب مصري والنقيب السابق كسبار وأعضاء المجلس إلى مكتب الرئيسة الاولى القاضية جلنار سماحة وعقدوا معها اجتماعا للوقوف على مطالبها وما يمكن أن تقدمه النقابة ، بعدها اجتمعوا مع المدعي العام الاستئنافي القاضي منيف بركات ، ثم مع قاضي التحقيق الأول القاضية الرئيسة أماني سلامة.
بعدها انتقل النقيب مصري والنقيب السابق كسبار والمحامون إلى مطعم نمير . البردوني وألقت المحامية البقاعي كلمة مؤثرة فيها المزيح من العاطفة على فقدان المفوض الحبيب المرحوم منير البقاعي ، والذي كان قريباً من جميع المحامين .
بعدها تكلم النقيب مصري ، فاستذكر المرحوم منير وما كان يجسده من قيم وأخلاق واندفاع .
وشدد النقيب على عدة ثوابت تتعلق بمحبة المحامين لنقابتهم وهو كلام يردده دائماً النقيب كسبار ، لأن الانتماء للنقابة هو المعيار وخصوصاً للمرشحين وبعضهم موجود بيننا .
والنقطة الثانية هي أن النقابة سلسلة لا تنكسر ، وكل نقيب وكل عهد يبني مدماكا أو عدة مداميك .
والنقطة الثالثة تتعلق بالمحبة والمصداقية والشفافية .
فنقابة المحامين هي نقابة القانون ، ولكن أيضاً نقابة الحريات العامة وحقوق الإنسان.
وختم شاكرا زحلة وأبناءها والزملاء المحامين على حسن استقبالهم .

حركة ناشطة لنقابة المحامين في محكمة زحلة بحضور النقيبين المصري وكسبار حركة ناشطة لنقابة المحامين في محكمة زحلة بحضور النقيبين المصري وكسبار

 

-ad-space
زر الذهاب إلى الأعلى