باسيل اكد بان الالتزام بالحزب هو الذي يحفظنا: ماذا يعني ان يكون لدينا نائب او مسؤول يرى نفسه اهم من التيار؟

اشار رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الى اننا اصحاب القضية الاوائل بالسيادة، بالاصلاح، بالنزوح، بالشراكة، بالوقوف ضد اي معتدي على لبنان اكان اسمه داعش او اسرائيل، لاننا مستقلون بقرارنا ولاننا ابناء اللحظة الأولى.

ولفت باسيل في عشاء اللجنة المركزية للقدامى في التيار الوطني، الى انه من القدامى وقد شارك من الجامعة وصعد الى بعبدا، وتطوّع في الجيش وانحبس في 7 آب، وشارك بكلّ مراحل التيار. وشدد على ان اقدميّتنا بالتيار مهمّة ولكن لا تعطينا حق على غيرنا وافضليّة على من اتى بعدنا، الأفضلية ناخدها بعملنا بالتيار وبالالتزام فيه وتضحياتنا من اجله.

باسيل
باسيل

واكد بان الالتزام بالتيار هو الذي يحفظنا ويحفظه من التشرذم والفوضى والدكاكين، ماذا يعني ان يكون لدينا نائب او مسؤول يرى نفسه اهم من التيار، متسائلا “الأصوات له او للتيار؟ ماذا يعني ان يعتبر ان رأيه وقراره اهم من رأي وقرار التيار؟ وانه مستقلّ وحرّ برأيه وقراره وياخذ القرار الذي يراه مناسبا؟”.

وشدد باسيل على اننا نريد نوابا ووزراء ومسؤولين بالتيار يحترموه ويخدموه، وليس فقط التيار يخدمهم ويعطيهم اصوات ومال واعلام ونفوذ، وهم بالمقابل لا يريدون اعطاء التيار شي، كيف سيستمر التيار اذا جمينا نريد ان ناخد منه ولا احد يريد ان يقدم شيء؟

Exit mobile version