أخبار محليةالاخبار الرئيسية

العدو الاسرائيلي يفجر أحد الأحياء في ميس الجبل

العدو الاسرائيلي يفجر أحد الأحياء في ميس الجبل

أقدمت قوة إسرائيلية على تفجير حي الطراش في ميس الجبل بعد تفخيخه بمواد شديدة الإنفجار وجرفت مقبرة بليدا وحاولت نسف المباني على أطراف القرى الأمامية.

وأغارت طائرات حربية على حي كسار زعتر في مدينة النبطية 7 مرات مما أدى الى ارتقاء 4 شهداء مدنيين، وجرح اخرين بعدما استهدفت احدى الغارات مبنى مأهولا من آل كمال وقازان وفارس في حي آل كمال على طريق النبطية – زبدين قرب محطة الكورال وتعمل أجهزة الدفاع المدني في كشافة الرسالة الإسلامية على رفع الأنقاض وسحب جثامين الشهداء.

وأغارت على كسارة الجوز في كفررمان وعلى الخيام، دير سريان، الخرايب، زفتا، كفرجوز، كونين، عبا، مجدل سلم، الطيبة، حولا، عيتا الشعب، مجدل سلم، انصار، كفرشوبا، كفرحمام، البيسارية، الصرفند، تول، الجبين مما أدى الى ارتقاء شهيدين، مجدل زون مما أدى إلى ارتقاء شهيد، زفتا، النميرية، مدينة بنت جبيل، حاروف، عنقون، تبنين، بلدة زوطر الشرقية، بين القصيبة وكفرصير، بيت ليف، ياطر، برعشيت، ارنون، عيتا الجبل، طريق ارنون – كفرتبنيت وارتقاء شهيدين، حداثا، خلف بلدية دير الزهراني، الخيام، انصارية، اللوبيا، الخرايب التي قضى فيها حسين عيسى حجازي وتم انتشال شخصين من بين الأنقاض، السكسكية، الزرارية، تول، النبطية الفوقا، وادي الحجير، الالقنطرة، بريقع، قلعة ميس، شبعا وكفرشوبا. وكان قصف على كفرحمام والهبارية وكفرشوبا والخيام وسهل مرجعيون وزوطر الشرقية.

-ad-space

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى