الحركة الوطنة الشعبية الليبية تدين جريمة اغتيال السيد نصرالله

الحركة الوطنة الشعبية الليبية تدين جريمة اغتيال السيد نصرالله

ادانت  الحركة الوطنة الشعبية الليبية العملية الوحشية البربرية التى نفذتها العصابات الإرهابية الصهيونية على ضاحية بيروت الجنوبية واغتالت البطل حسن نصر الله ورفاقه وقتلت مئات المدنيين الأبرياء ودمرت أحياء سكنية بكاملها.

وتابعت في بيان: إذ نعزي إخوتنا في المقاومة اللبنانية وجماهير الأمة العربية والإسلامية التى كانت تراه في مشروع المقاومة بصيص أمل لاستعادة الحقوق العربية المغصوبة وكسر شوكة العدو الصهيوني المتغطرس، نذكر بعض السطحيين بأن سياسة الكيان الصهيوني المعلنة تصفية كل من يهدد وجوده، مما يعني أن الشهيد البطل حسن نصر الله كان يشكل تهديدًا حقيقيًا لوجوده.

وقالت: إن الحركة الوطنية الشعبية الليبية من موقف قومي صادق ترى أن هذه ليست لحظة للحزن بل هي لحظة لحشد الهمم وشد العزائم ودعم المقاومة وتشجيعها بكل الوسائل وتدعو القوى القومية العربية وجماهير الأمة إلى استغلال هذه المناسبة الحزينة لإطلاق كفاح شعبي عربي دعمًا للمقاومة ومواجهة مشاريع التطبيع التى تفرض على الأمة بقصد إذلالها وإحتواها.

وختتمت التحية للشهيد البطل السيد حسن نصر الله الذى نحت اسمه بأحرف من نور بين قادة الأمة العظام في مسيرة الكفاح العربي من أجل التحرير والتقدم.

Exit mobile version