سامي فتفت: موازنة 2020 ستطبّق في وقتها وتعطي الارقام الفعلية

اشار عضو كتلة "المستقبل" النائب ​سامي فتفت​ الى "ضرورة عقد جلسة ل​مجلس الوزراء​ في اسرع وقت ممكن"، مشددا على ان "رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ حريص على السلم الاهلي، وهو يعرف متى هو الموعد المناسب لعقد الجلسة".



وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم" اوضح فتفت ان "لدى الحريري معطيات عدة حول القضية"، قائلا: "هناك حادث وقع في ​قبرشمون​ وعلى اساسه يخطو "فشخة فشخة" لمعالجة الموضوع ولا يريد اي خطوة ناقصة"، مؤكداً أن "القضية لن تحال الى ​المجلس العدلي​، قال فتفت: مثل هذا الخيار يزيد من الازمة ولا يخففها".



واعتبر فتفت ان "​حزب الله​" لن يتجاوز موقف رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في هذا الاطار، خصوصا وان العلاقة بين التيار "الوطني الحر" وحركة "امل" ليست في احسن حالاتها"، مشيراً إلى "اقرار ​الموازنة​ العامة للعام "2019، قائلا: "انها افضل الممكن في ظل الظروف القائمة، ولكن رغم ذلك، حصلت هذه الموازنة على تنويه من ​البنك الدولي​ والتي تعبتر خطوة اولى جيدة".



وشدد فتفت على انه "يجب انتظار ما ستقدِم عليه الحكومة لا سيما لجهة البدء بتطبيق مؤتمر "سيدر"، بالاضافة الى الاعداد لموازنة 2020 التي ستطبّق في وقتها وتعطي الارقام الفعلية، الى جانب رؤية اقتصادية واضحة".