قلادة الرئيس محمود عباس للفنانة الفلسطينية شكران مرتجى

خاص مركز بيروت للاخبار



قلدّ سفير دولة فلسطين في لبنان السفير أشرف دبور بحضور أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية عضو المجلس الثوري لحركة فتح فتحي أبو العردات ،وقائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبوعرب ونائبه اللواء منير المقدح واللواء منذر حمزة المسؤول المالي للساحة اللبنانية، قلادة الرئيس محمود عباس ودرعا تكريميا من موقع عيون دمشق الإعلامي التابع لمركز رؤية للدراسات والأبحاث ووكالة الأخبار السورية تقديرا لعطائها الفني الوطني المتميز، وذلك اليوم الاثنين في سفارة دولة فلسطين في بيروت .

وتلقى السفير دبورو أبو العردات إتصالاً من القدس المحتلة من سعادة المطران عطالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس عضو الهيئة الإستشارية في مركز رؤية للدراسات والأبحاث ( مؤسس موقع عيون دمشق الإعلامي ) أثنى فيه على هذه البادرة الطيبة.

وبدوره أكد أبو العردات على أهمية الفن في إبراز القضية الفلسطينية ببعدها الوطني والعروبي وما تقدمه الفنانة شكران مرتجى من فن راق ومعبر .



وأعربت الفنانة مرتجى عن اعتزازها وسعادتها لتكريمها للمرة الثانية خلال هذا العام، وعبرت عن شكرها لسفارة دولة فلسطين في لبنان الممثل بالسفير أشرف دبور،مؤكدة ان التكريم الكبير بالعودة الى فلسطين