الحجار: كلام نصرالله غير مقبول والحريري مرتاح تماما الى مواقفه

رد عضو كتلة "المستقبل" النائب ​محمد الحجار​، في حديث اذاعي على قول الامين العام لـ"​حزب الله​" السيد ​حسن نصرالله​،"إن السبب الحقيقي لتأجيل التشكيل هو أن ​المحكمة الدولية​ ستصدر قراراتها في ايلول، فلا تلعبوا بالنار"، مشددا على أن "طريقة كلامه غير مقبولة، رغم انه درج على هذه اللغة عندما يحشر".



ولفت الحجار الى أن "موقف نصرالله لا يقدم ولا يؤخر في مسار المحكمة ونحن لدينا الثقة الكاملة فيها"، مشيرا الى أن "موقف نصرالله من المحكمة ليس بجديد وقصة اللعب بالنار او عدمه ليست جديدة".



وردا على سؤال عما إذا كان المستقبل يتخوف من ​7 أيار​ جديد، أوضح الحجار أن "أي سلاح خارج اطار الشرعية يخوف وسلاح حزب الله خارج عن الشرعية طالما انه لا يلتزم بقرارات المؤسسات الشرعية الدستورية، وبالتالي فإن كل هذه المواقف لن تغير في المواقف والارادة الصلبة للرئيس الحريري في العمل وبكل الجهود اللازمة لتأليف حكومة وفاق وطني يتمثل فيها الجميع ويرضى عنها الجميع وأي أمر آخر "فليخيطوا بغير هالمسلة".



وردا على ما نقل عن رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ "أن رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ مربك"، أكد الحجار أن "الحريري مرتاح تماما الى مواقفه، لكنه غير مرتاح الى الوضع الحكومي الحالي وغير مرتاح لعدم قدرته على التأليف ولكنه مرتاح ومؤمن ومقتنع تماما بما يقوم به".