ايها العرب كفى !!! صارت مؤامراتكم واضحة ........كتبت سوسن بركة

كفى ضغطا وترهيبا على الشعب الفلسطيني ومقاومته فالقرارلهم بتقرير المصير والعودة فاتركوه وشانه

فهو بالغنى عن مساعدتكم وأبعدو شرروركم عنه وعن مقاومته المتآمر عليها وعلى مشاريعها وإنتفاضتها المتصدية للرصاص الحي على ما تبقى من وحدة داخلية وزخم للثوابت الراسخة ...

فعندما تتقربون من الصهيوني الى هذه الدرجة الفاضحة ..وتكون أفكاركم متجهة لختم القضية الفلسطية بالشمع الأحمر المصبوغ بالخيانة والمحاط بالتآمر ...وبهذا الحل الجذري تزيحون عن ضمائركم وصدوركم المشكوك بإحساسها عبء قضية جمعت ذات زمن من الأمة العربية وكانت محجة للثائرين والأحرار فمن أنتم حتى تحملوا الشعب الفلسطيني وزر إخفاقاتكم وتنازلاتكم المخجلة والخجولة ؟

وعوضا عن مساندتكم للضحية الصامدة رغم سهامكم المغروسة في جسدها الدامي من لذع سياط لامبالاتكم ... تلوذون بالصمت القاتل ته وغطرسته ...وتلقون اللوم فوق رؤوس الفلسطينيين المتمنطقين بالحق والعزة. والمزنرين بالحزم والإرادة ..والمطالبين باسترجاع حقوقهم في أرضهم وسمائهم وبيوتهم وحريتهم المسلوبة من قبل الأعداء والأقرباء بدبلوماسية دموية أرضهم وسمائهم وبيوتهم وحريتهم المسلوبة من قبل الأعداء والأقرباء الى العروبة وبجعجعة خاوية الا من دهاء واحتيال ينظران الى القضية الفلسطينية بمنظار ينخر جسد العروبة ويحولها الى عروبة صهيونية الرؤى..خالية من الزخم القومي الذي كان عصب حياتها ..وشريان وجودها ..ورافعة كرامتها النكوبة بأبنائها المقيديين بالحبل على رقابهم وبالفيتو الأمريكي الذي يتدلل عليهم وكأنه غانية لعوب ولا أحد يهتم لأي قرارتتخذه الإدارة الأمريكية عبرالرئيس ترامب !! في الزمن الماضي رجال حملت على الأكتاف ...لا بد من يقظة نجد فيها شرفاء تتبنى وتحمى بعيدا عن الذل والخيانة نحو انتصار حتمي .