نحن براء منكم ... وليسقط الخطاب المذهبي ..........................كتب مبارك بيضون

لقد وصل الامر الى درجة لا يمكن السكوت او التفرج على ما حصل في طرقات وشوارع بيروت من رعب متنقل من منطقة الى منطقة ومن شارع الى آخر، ليعلن كل فريق انتصاره. ومعبراً عن فرحه رافعاً الاعلام والرايات من كل الالوان. في مقابل اناس يخطف الموت ارواحهم ليفرح الطائش اللعين بسقوط ضحية هنا وأخرى هناك دون رادع، لأن استعمال السلاح واطلاق النار مسموح في كل المناسبات حتى في تشييع من سقط ضحية.

دراجات نارية، سيارات، شاحنات، مراكب مختلفة تسرح وتمرح تكسر وتخرب، هجوم على حي عائشة وغيرها وطرقات كللها الظلام، وقطعت طريق الناعمة بايادٍ ناعمة... وحده المواطن الضحية!!!

من المسؤول انا او انت؟ غير صحيح المسؤول معروف فهو "الحزب" و"الحركة" و"المعالي" والتيار هو معنى آخر. لا تعطوا المبررات والاسباب.. "و صلتم والله عمركن ما توصلو." هكذا قال الناس في تلك اللية السوداء.!!!!!

اذا كانت النتيجة في كل فرحه لكم، شارع مقزز ومقرف، صورة حضارية بائسة يائسة اذهبوا الى بلاد "الماماو" لا تجدون فيها ما نراه.

عيب وألف عيب ليس فقط علي الذين ينتشرون ويتجمهرون بل انتم، وانتم وحدكم المسؤولون عن كل ما يجري، اذا شئتم اخفوا وجوهكم بأعلامكم المزخرفة المتعددة الالوان. فيا معالي وسعادة النائب المنتخب يا من تنوبوا عنا لتشرّعوا وتقوننو وتفوّضوا هل ندلكم على تجارة رابحة تريح الناس والبشر منكم، نفايات العاصمة والبلد تنتظركم وتلوث البحر امام اعينكم والجبال الشامخه يؤكل منها وتنهش وتباع فيا ليتكم تثورون ثورة ثائر من اجل كل ذلك وتريحوا ناسكم واهلكم من ضجيجكم المذل لمن اعطاكم الصوت واختاركم ظنا منه انكم اهل للمسؤولية.