حردان: ليكن التصويت كثيفا في السادس من ايار للائحة الأمل والوفاء

إستقبل رئيس المجلس الاعلى في ​الحزب السوري القومي الاجتماعي​ المرشح في دائرة الجنوب الثالثة النائب ​اسعد حردان​، في دارته ب​راشيا الفخار​، المرشحين على لائحة الأمل والوفاء النائبين ​علي فياض​ و​قاسم هاشم​ وتم بحث في الشأن الانتخابية.





كما استقبل حردان عدداً من رؤساء البلديات والمخاتير والهيئات الاجتماعية ووفودا شعبية من ​مرجعيون​ ​حاصبيا​. وقد شدّد حردان خلال هذه اللقاءات على ضرورة أن يكون التصويت كثيفاً في السادس من أيار، مؤكداً أن "أبناء مناطق الجنوب الذين صمدوا في مواجهة الاحتلال، وترجموا هذا الصمود ثباتاً ونضالاً وانتصارات مع مقاومتهم وجيشهم، ستكون لهم الكلمة الفصل بثبيت خياراتهم المعززة للوحدة الوطنية، من خلال الثقة الكبيرة التي سيمنحونها للائحة الأمل والوفاء التي تلتزم خيار الصمود والمقاومة والانماء".



كما لبّى حردان ورئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب ​محمد رعد​، ووزير المالية ​علي حسن خليل​ والنواب قاسم هاشم، ​أنور الخليل​ ود. علي فياض، دعوة رجل الاعمال ​غسان شيت​ الى دارته في ​كفركلا​، حيث أقام لهم مأدبة غداء تكريماً لأعضاء لائحة الأمل والوفاء، وذلك بحضور حشد من أبناء المنطقة وفاعلياتها.