صحناوي: هناك غياب تام للانماء بالأشرفية ونشعر بأنها يتيمة

أكد المرشح عن دائرة ​بيروت​ الأولى ​نقولا صحناوي​ أن "هناك شعور ب​الأشرفية​ ان هناك غياب تام للإنماء فيها وأنها دائرة يتيمة"، مشيراً الى أن "كلمة انماء متوازن عندما صدرت كانت للأرياف البعيدة عن العاصمة، لكن نحن العاصمة الحيدة بالعالم الذين نطالب بإنماء المدينة بشكل متوازن مع الأرياف".



وفي حديث تلفزيوني له، أوضح صحناوي "أننا نحن نطلب من الناخبين محاسبة نوابهم كما نطلب منهم محاسبتنا"، لافتاً الى أنه "من بعد الحرب حتى اليوم لم يقام مشروع واحد بالدائرة الأولى، والأشرفية مهملة ولا أحد يطالب بإسمها".



ورأى أن "أحد آليات النجاح في البلاد أن يهتم كل شخص بمهمته"، معتبراً أن "التحدي كبير جدا امام أي وزير يمسك بوزارة خدماتية"، مشيراً الى "أنني قدمت البلد 15 سنة الى الأمام عندما كنت وزيرا للإتصالات، وعندما مسكت القطاع كان مكتوب لي ان لا أفعل شيء، وأحد النواب قال ممنوع بالقانون ان يكون هناك 3g".



وشدد صحناوي على ان "النائب لديه وكالتين او ثلاثة، أحدها المسؤولية الإنمائية لمنطقته"، مشيراً الى أنه "ببيروت لا يمكننا ان نحاسب المجلس البلدي، وأنا اطالب بفصل البلدية الى دائرتين أولى وثانية أو تغيير آلية الانتخاب".