الحريري تابعت لقاءاتها مع العائلات في صيدا وعرضت معهم الاستحقاق الانتخابي واوضاع المدينة

تابعت النائبة بهية الحريري لقاءاتها مع العائلات في مدينة صيدا لوضعهم في اجواء الاستحقاق الانتخابي في دائرة الجنوب الاولى "صيدا - جزين، وللاستماع الى آرائهم بهذا الخصوص وللتداول معهم في اوضاع وشؤون المدينة.



وعقدت في هذا الاطار لقاء مع المهندس خضر بديع وعائلته في منزلهم في الهلالية بحضور نجله عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الدكتور حازم بديع.



وزارت الحريري تعمير عين الحلوة وعقدت لقاء مع جمع من اهالي المنطقة بدعوة من عائلة المرحوم الحاج حسين ابو زينب في منزلهم في مدينة العمال.



وكانت الحريري عقدت لقاءين آخرين مع عائلة ماهر البخاري في منزله على البولفار البحري الشمالي للمدينة وعائلة الحاج صالح الرشيدي في منزلهم في الهلالية.



واطلعت الحريري العائلات التي التقتها على المراحل التي قطعتها الاتصالات واللقاءات بين "تيار المستقبل" وبعض القوى السياسية التي تخوض الانتخابات في دائرة صيدا - جزين، تمهيدا لبلورة التحالفات المناسبة لتيار المستقبل والتي على اساسها سيتم تشكيل واعلان اللائحة.



كما شغلت اوضاع صيدا الحياتية والانمائية والبيئية حيزا كبيرا من هذه اللقاءات، حيث جرت مقاربة وطرح بعض المشكلات الراهنة من مختلف جوانبها والحلول لها، الى جانب الشأنين الاقتصادي والاجتماعي.