وزير الاعلام ​ملحم الرياشي​ في حديث تلفزيوني اعلن ان "ملف التحالف الانتخابي بين حزب ​القوات​ و​تيار المستقبل​ سيحسم خلال 72 ساعة،

أعلن وزير الاعلام ​ملحم الرياشي​ في حديث تلفزيوني ان "ملف التحالف الانتخابي بين حزب ​القوات​ و​تيار المستقبل​ يحسم خلال 72 ساعة، لافتا إلى ان "تحالفنا مع المستقبل جزء منه له علاقة بالمناطق والدوائر وجزء آخر بالمباحثات والتحالف السياسي ولم نصل في أي منها إلى نتيجة نهائية".



وأشار إلى انه "نجحنا إلى حد كبير بتصفية زيوت 4 تشرين الثاني حيث ظلمت القوات واللقاء السياسي بين رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس حزب القوات سمير جعجع سيكون لترجمة التحالفات في بعض الدوائر".



ولفت إلى انه "في علاقتنا مع التيار الوطني الحر، الأولوية الأولى هي تحالف كامل، الثانية هي تحالف في كل لبنان، الثالثة والتي لا نقاش بها هي لحماية المصالحة، تحت هذا السقف تحصل التحالفات الإنتخابية وحق الإختلاف موجود في كل النقاط أما مع المستقبل فالإتفاق إستراتيجي وإذا كان الإتقاف قائم سيجسد في تحالفات إنتخابية". وأضاف "هناك إتجاه لخوض المعركة الإنتخابية مع تيار المستقبل في بعلبك الهرمل وكلام الايمن العام لحزب الله السيد نصرالله طبيعي جدا قبيل الإنتخابات وكلامه دليل على ولادة إتجاه جديد غير الإتجاه الموجود أصلا في هذه الدائرة بالذات".