سعد الحريري: التصويت لمرشحي تيار المستقبل تكليف لي بمواصلة المسيرة

أكد رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ "اننا سنعلن اليوم أسماء مرشحي "​تيار المستقبل​" في كل المناطق للإنتخابات النيابية المقبلة، وأشكر كل النواب أعضاء "كتلة المستقبل" الذين لن يترشحوا على عملهم ومسيرتهم في البرلمان والكتلة والمجال السياسي معنا".



وفي كلمة له خلال حفل اعلان مرشحي تيار المستقبل، شكر الحريري بشكل خاص "رئيس الكتلة فؤاد السنيورة الذي اختار عدم الترشح وأعطى لسنوات نموذج باهر عن الوزير والمشترع ورئيس الحكومة ورجل الدولة"، مشيراً الى ان "كل هؤلاء سيبقون معنا في صلب مسيرتنا السياسية وسنبقى معا في هذه المرسة الكبيرة التي ساهمتم في بنائها مدرسة رفيق الحريري".



ولفت الى أن "المشرحين الذين سنعلن عنهم اليوم من كل الطوائف والمناطق والجذور الثقافية والاجتماعية بينهم الشباب والكبار والوجوه الجديدة والنواب الحاليين وكلهم سيكونون يدا وحدة لخدمة لبنان ومشروع لبنان المستقبل الذي نطمح له"، مشيراً الى أن "طاقة الشباب وخبرة المخضربين ستكون يدا واحدة، والمرشحون يخرجون من النضال الحزبي ومن قواعد التيار والمرشحين المتمرسين بالعمل السياسي في التشريع والحكومة والادارة".



وأكد أن "هناك مرشحون قادمون من وجع الناس وآخرين من عالم الاعمال وسيكونون يدا واحدة في الحملة الانتخابية وبعد الحملة عندما يدخلون إلى البرلمان بأعداد مشرفة كي يمثلوا تيار المستقبل وقواعد المستقبل ومشروع المستقبل للبنان أفضل".



وأوضح الحريري أن "هذا المشروع مشروع الشرعية والاعتدال والعيش والمشترك ومشروع الدولة التي مؤسساتها هي وحدها من يحمي لبنان"، مشيراً الى أن "كل مرشح ملتزم بمشروع انتخابي موزع عليكم وفي كل دائرة سيكون هناك برنامج خاص لخدمتها ولكن الأهم أن كل واحد من المرشحين ملتزم برؤية المستقبل ورؤية رفيق الحريري للبنان".



وشدد على أنه "لدينا مشروع نعمل له في كل يوم قائم على حماية البلد والأمن الاجتماعي والعملة الوطنية والنهوض بالإقتصاد، وذاهبون به بدءا من الاسبوع الحالي على مؤتمرات دولية للنهوض بالاقتصاد"، لافتاً الى أن "صوتكم في هذه الانتخابات سيكون جواب على سؤال بسيط: هل تريدون أن يستمر هذا المشروع؟ بحال أعطيتم أصواتكم لمرشحي المستقبل تكونون تعطوني أنا سعد رفيق الحريري تكليف بمواصلة المسيرة والقدرة على مواصلة المشروع لكن بحال صوتم للوائح الاخرى تكون تختارون وقف المشروع، القرار قراركم".



وأكد الحريري أن "كل صوت هو صوت لرفيق الحريري لاستمرار المسيرة وهو صوت لسعد الحريري وصوت للبنان لاقتصاد لبنان ولعروبة لبنان".



ولفت الى "أنني أعرف أن الكثيرين يحبون سعد الحريري وهذا وسام أضعه على صدري كي أتذكر أنني هنا لخدمتكم، لكن من يحب سعد ينتخب لوائح المستقبل في أي دائرة ويعمل من صوته يوم الانتخاب الخرزة الزرقاء التي تحمي لبنان".