نواف الموسوي: نريد انتخابات تعبر عن إرادة اللبنانيين بحق

اشار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​نواف الموسوي​ في كلمة القاها في احتفال نظمه "​حزب الله​" لمناسبة ​عيد المعلم​ إلى "أننا وحلفاؤنا في ​المجلس النيابي​ لم نترك مناسبة لإنصاف المعلمين إلا وسعينا وشاركنا فيها، واننا حققنا الكثير من المطالب والحقوق الخاصة بالمعلمين، واننا لا نزال نسعى لاحقاق القسم المتبقي ونعدكم أننا سنبقى إلى جانبكم في تحقيق مطالبكم، وان نشكل معكم أيها المعلمون فريقا متكاملا للنهوض ب​التعليم الرسمي​".



وعلى الصعيد الانتخابي أكد اننا "نشهد وجود دعامة تتمتع بقاعدة شعبية على رأس الجمهورية تشكل دعامة أساسية للاستقرار وتؤكد يوما بعد يوم متانة الوحدة الوطنية على الرغم من وجود بعض الاختلاف في بعض المواقف على المستوى الانتخابي"، مضيفا: "كنا على علم ودراية بأن هذا القانون الجديد يربحنا في مكان وينقص من عدد مقاعدنا في مكان آخر. ومثال على ذلك اننا كنا نعلم مسبقا في دائرة ​بعلبك الهرمل​ أن خصومنا السياسيين سيتمكنون من نيل بعض المقاعد، وفي المقابل في صيدا سيكون لنا مكسب يتمثل في وصول رمز وطني للمقاومة يؤيدها. وكل ما نريده كحزب الله فعلا، انتخابات تعبر عن إرادة اللبنانيين بحق، ولدينا حلفاء نعتز أننا نقف إلى جانبهم ولا نفرط بهم"، لافتا الى "أن نجاحنا في أي دائرة يتجلى في نجاح حليف المقاومة قبل مرشحنا، وسنخوض هذه ​الانتخابات​ على قاعدة تكوين مجلس نيابي أكثر تنوعا وأكثر تمثيلا لنقل نبض الشارع إلى داخل ​مجلس النواب​".



واضاف: "نعدكم أننا سنخوض العملية الانتخابية بكل قوة في وجه بعض السفارات الغربية، وسنسعى إلى إحضار كل صوت ليصوت لصالح لائحة الأمل والوفاء باللون الاخضر المتدرج إلى الأصفر".