داغر: قررنا أن نتحالف مع الناس وقد نلتقي مع القوات في دائرة أو اثنتين

ركّز عضو المكتب السياسي في حزب "​الكتائب​ اللبنانية" سيرج داغر، على "أنّنا سنكسر مفهوم الزعيم والقائد الملهم وسنعمل من أجل لبنان"، منوّهاً إلى أنّ "لتطبيق برنامجنا الإنتخابي، يجب أن نكون في المجلس النيابي، ولنكون في المجلس على الناخب أن بنتخبنا"، مشيراً إلى أنّ "الأمر في يد المواطن الّذي دائماً يريد التغيير. التغيير يصنعه رجال التغيير، وجزء من مسؤولية المواطن أن نضع يدنا بيد بعض للوصول إلى مجلس النواب".



وأوضح داغر، في حديث إذاعي، أنّ "جزءاً كبيراً من المكتب السياسي في "الكتائب" لسنا سياسيين ولسنا نواباً، بل نحن مواطنون نتعاطى الشأن العام من أجل أولادنا، وأنا لا أناضل لإيصال سياسيين"، مبيّناً "أنّنا قرّرنا أن نتحالف مع الناس مع الأطباء والمحامين وأصحاب الكفاءة، وقد نلتقي مع حزب "​القوات​ اللبنانية" في دائرة أو دائرتين"، لافتاً إلى أنّ ""​14 آذار​" مجموعة مفاهيم حملناها منذ نشوء "الكتائب"، مشدّداً على أنّ "أسلوب التسويات والتبريرات للقيام بكلّ شيء لمصلحة لبنان "ما بيمشي معنا". نحن لدينا ثوابت ومن يريد أن يتحالف معنا يجب أن يحمل الثوابت نفسها".



وأكّد أنّه "ليس لدي مشكلة أن أكون أقلية، بل المشكلة أن لا أكون على حق. أفضّل أن أكون وحيداً لكن مع ثوابتي، لكنّنا في الواقع لسنا لوحدنا، بل مع الناس"